About

الخميس، 27 أبريل 2017

شرح موقع cpalead لربح 110$ باليوم






لدي تعليمي كبير هو كيفية جعل الكثير من المال مع CPALead مضمونة الدفع عن كل نقرة وشبكة المرور التي تنص على ثمن كبير.

كيف يعمل هذا؟

تشتري حركة المرور لدعنا نقول 0.05 $ لكل نقرة وتبيعه لل0،27 $ إلى CPALead. ذلك أن 0.22 $ عن كل نقرة الربح. دعونا نقول لكم سوف نقدم 500 نقرة في اليوم - وهذا 110 $ في اليوم الواحد تقريبا دون أي عمل.

هذه الشبكة يمكن أن توفر الكثير من حركة المرور (المستهدفة - أن تحتاج فئات) - في تجربتي حوالي 1000 زيارة في اليوم الواحد = 220 $ في الأرباح في اليوم الواحد. انها المال الكبير لفعل أي شيء تقريبا. هذا عن 6600 $ شهريا في الربح. وهذا يزيد على 400٪ العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار).

ماذا تحتاج للبدء في استخدام هذه الطريقة؟

أنت بحاجة إلى 50 $ للاستثمار في مصادر الزيارات. الغرض وهذا ربما لا مشكلة لأنك سوف تحصل على 50 $ يعود أطروحة اليوم الأول. اتبع الخطوات التالية.

- الذهاب إلى شبكة أو شبكة الإعلان الأصلية PPC.

- إنشاء حملة النص (أو يمكنك القيام به حملة راية aussi - ولكن سوف تحتاج إلى إنشاء راية) - دعنا نقول نختار نص الإعلان. حدد الفئات التي جعلت العروض الحصرية (عرض لفئات مختارة سجى عصير مثل الصحة واللياقة البدنية، طعام وشراب). اختر سطح المكتب وحركة الاتصالات النقالة فقط للولايات المتحدة.

- حملة انتظر بضع ساعات للحصول على الموافقة والتمتع في سوف كسب المال وهذا من دون جهد. فإنه من السهل لجعل الحملة وحتى بالنسبة للمبتدئين.

* مشرف أعتقد أنك shoulds لا-لديك مشكلة مع هذا الموضوع، لأنه يعمل والطريقة القانونية. المعلن Potencial فقط بحاجة الى معرفة كيفية إنشاء حملة مع المعلمات corrent (أن من السهل حقا). أقترح عليك استخدام لافتات للحصول على المزيد من الحركة الجودة. استخدام لافتات ولهذا سجى عصير (إذا كنت تأخذ هذا العرض)، وليس أي تحميل لافتات. تذكر لتحديد الفئات المناسبة لعرضك. المعلن يريدون نوعية حركة المرور، لذلك جعل تعكر عليك توفير حركة كبيرة - إنشاء لافتات المتعلقة بالعرض.

لتسجيل بالموقع


0 التعليقات:

إرسال تعليق